منتديات شمس العراق ملتقى شباب وبنات العراق

اهلا وسهلا بك يا زائرنا الكريم
ملفات المنتدى تؤكد انك غير مسجل
اهلا وسهلا بك في اسرتنا
نتمنى لك اطيب الاوقات معانا


منتديات شمس العراق ملتقى شباب وبنات العراق

منتدى عراقي وملتقى العراقين شباب وبنات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل/ فيفا يهدد بفرض عقوبات على الكرة العراقية إذا استمر التدخل الحكومي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 356
نقاط تميزي : 151322
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
الموقع شمس العراق

مُساهمةموضوع: عاجل/ فيفا يهدد بفرض عقوبات على الكرة العراقية إذا استمر التدخل الحكومي   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 6:27 pm

عاجل/ فيفا يهدد بفرض عقوبات على الكرة العراقية إذا استمر التدخل الحكومي


أصدر الأتحاد الدولي لكرة القدم بياناً اليوم الخميس هدد فيه بفرض عقوبات على العراق تتضمن تعليق نشاطات كرة القدم العراقية في حال استمرار التدخل الحكومي بشؤون الأتحاد وتعطيل سير وانعقاد المؤتمر الانتخابي للاتحاد العراقي لكرة القدم في الرابع والعشرين من الشهر الحالي في أربيل.

وجاء في البيان الذي تلقت وكالة (أصوات العراق) نسخة منه أن “تقارير أفادت بوقوع حادث دخول قوات مجهولة إلى مقر الاتحاد في بغداد. وعليه يذكر الأتحاد الدولي لكرة القدم أن انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم قائمة في الزمان والمكان المحددين في أربيل في الرابع والعشرين من الشهر الحالي وأن ممثلي الاتحادين الدولي والآسيوي سيحضران لمراقبة سير الانتخابات”.
ويذكر أن مجلس ادارة الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم حذر الثلاثاء الماضي هيئته العامة من الوقوف ضد بنود وقرارات وانظمة الاتحاد الدولي للعبة فيفا، مبينا أن سعي البعض إلى اقامة انتخابات في العاصمة بغداد “ستتحمل نتائجه اللعبة مستقبلا”، رغم تأكيد الفيفا على اقامة الانتخابات في مدينة اربيل.
وأضاف البيان أن “الاتحاد الدولي لكرة القدم يطالب السلطات العراقية بالسماح للاتحاد العراقي لكرة القدم بعقد مؤتمره وفق النظام الداخلي الخاص به دون أي تدخل. كما يود الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يذكر أن أي تدخل حكومي في سير الانتخابات سيؤدي إلى اتخاذ اجراءات قانونية من ضمنها تعليق عضوية العراق في الفيفا”.
وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم والمؤلفة من 24 عضوا قد أقرت في أجتماعها الأخير الذي عقد في جوهانسبرغ – جنوب أفريقيا – للفترة 9-10 حزيران الماضي اقامة انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم في مدينة أربيل في 24/7/2010. في حين ذكر مصدر بالاتحاد العراقي للكرة أن الاتحاد دعا اعضاء الهيئة العامة لحضور مؤتمر الاتحاد الانتخابي في الساعة الواحدة من ظهر السبت المقبل في قاعة زيتونة مقابل معرض اربيل الدولي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sunforat.a7larab.net
 
عاجل/ فيفا يهدد بفرض عقوبات على الكرة العراقية إذا استمر التدخل الحكومي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شمس العراق ملتقى شباب وبنات العراق :: اقسام رياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: