منتديات شمس العراق ملتقى شباب وبنات العراق

اهلا وسهلا بك يا زائرنا الكريم
ملفات المنتدى تؤكد انك غير مسجل
اهلا وسهلا بك في اسرتنا
نتمنى لك اطيب الاوقات معانا


منتديات شمس العراق ملتقى شباب وبنات العراق

منتدى عراقي وملتقى العراقين شباب وبنات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (((اخر انتقالات الاعبين العراقيين))))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 356
نقاط تميزي : 154272
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
الموقع شمس العراق

مُساهمةموضوع: (((اخر انتقالات الاعبين العراقيين))))   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 6:29 pm

وقع المهاجم أحمد خضير ومدافع منتخبنا الوطني حيدر عبودي مع نادي دبا الفجيرة الاماراتي الذي يدربه العراقي يحيى علوان ولم يكشف عن قيمة انتقال خضير الذي قاد دهوك هذا الموسم للحصول على المركز الرابع في دوري النخبة العراقي لأول مرة في تاريخه، بينما انتقل حيدر عبودي من نادي النجف بمبلغ 80 ألف دولار لمدة موسم واحد ولم يكشف عن الراتب الشهري ومكافآت الفوز.

وذكر برنامج (جرايد) على قناة الدوري والكاس بأن هداف الدوري العراقي برصيد 14 هدفا ومهاجم الكهرباء أسعد عبد النبي حصل على عقد مغر من نادي السيلية القطري الا أن انتقاله غير مؤكد خصوصا أن الوحدات (بطل الأردن) دخل على خط المفاوضات أيضا.

كما قدم نادي الوثبة السوري عقدا للمدافع عدي محمد الا انه لا يلبي طموح اللاعب حيث بلغ قيمته 20 ألف دولار، ومن المتوقع أن يوقع اللاعب عقدا مع المبرة اللبناني.

وحول الانتقالات الداخلية بين الأندية العراقية، لم يتحدد لحد الآن موقف لاعب الوسط الدولي السابق أحمد عبدالجبار الذي مثل دهوك في الموسم المنصرم، فربما يأخذه الحنين والعودة لصفوف الزوراء الذي مثله لسنوات عديدة.

ووقع الخماسي علاء كلف وامجد حميد والامير حيدر ومحمد كلف وطلال مطشر مع صفوف فريق بيرس الذي يسعى لمواصلة انتداب اللاعبين من أجل تجديد روح الفريق وكان أول الغيث التعاقد مع المدرب حميد سلمان الذي نجح في مهمة قيادة القوة الجوية في بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام.

وجدد الثلاثي وليد عبدالله وكاظم علي صالح ومؤيد جودي عقودهم مع فريق الصناعة، كما جدد معظم لاعبو أربيل (أبطال العراق) عقودهم وهم، مسلم مبارك وباقي الدوليون سامال سعيد وياسر رعد واحمد عبد علي (كوبي) ووسام زكي وخلدون ابراهيم.

وأخيرا لم تحسم قضية هردي نور الدين ويونس شكور حيث أكتشف أن اللاعبين وقعا لناديين مختلفين (أربيل وبيرس) وبالتالي يجب على اللاعبين اختيار الأنسب لكل منهما، ولا يجوز التوقيع لفريقين فهذا الشيء لا يربك فقط ناديي أربيل وبيرس انما يؤثر على باقي الأندية التي ربما بعضها ترغب بهذين اللاعبين حيث قدما مستوى يشار له بالبنان في الموسم المنصرم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sunforat.a7larab.net
 
(((اخر انتقالات الاعبين العراقيين))))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شمس العراق ملتقى شباب وبنات العراق :: اقسام رياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: